الشأن السوريسلايد رئيسي

“الشيخ نيني” مرشّح لمجلس الشعب ويعد بإلغاء الاحتياط وتسريح الاحتفاظ بقوات النظام السوري والمزيد..

يواصل الشاب السوري، عبد الله الحاج، والملقّب “الشيخ نيني”، بإثارة سخرية واستهزاء روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر مواقفه الغريبة عبر حساباته في العالم الافتراضي.

وآخر صيحات هذا الشاب، كان بتصريحه حول ترشحه لمجلس الشعب التابع للنظام السوري “البرلمان”، في دورته الجديدة، التي يفترض إجراء انتخاباتها خلال هذا العام.

وترشّح “الشيخ نيني”، والذي يعتبر نفسه “ملك جمال سوريا”، عن قوائم ريف دمشق، من الفئة “ب”، بحسب ما نشر على صفحته الشخصية في فيسبوك.

ووعد “الحاج” بإصلاحات كبيرة في حال استطاع النجاح والوصول إلى قبّة البرلمان، حيث أكد أنه سيعمل على إلغاء طلب قوائم الاحتياط بقوات النظام السوري، وتخفيف المدّة الزمنية للخدمة الإلزامية بجيش النظام السوري، وتسريح المحتفظ فيهم، وإعادة المغتربين إلى البلاد.

اقرأ أيضاً : عضو مجلس الشعب بحكومة النظام السوري ينتقد الفاسدين ويعلن عن عدم تصويته لـ”الأسد”!

وسخر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من كلام “الحاج”، على اعتبار أنّ هذه الوعود لم تستطع قوى إقليمية ودولية تنفيذ أي جزء منها على مر 9 سنوات من الحرب السورية.

شاهد أيضاً : بعد فيديو القبلات مع انجي خوري.. “الشيخ نيني” يكشف تحرّش حيدرة سليمان به..

يشار إلى أنّ حكومة النظام السوري قد أقرت إجراء انتخابات جديدة لمجلس الشعب هذا العام، وتقرر تأجيلها مبدئياً بسبب الإجراءات التي اتبعتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى