نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 21-11-2016

حمص :
-استهدفت قوات النظام حي الوعر المحاصر بعدد من القذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة.

ادلب :
-شن الطيران الحربي عدّة غارات جوية استهدفت مدينة جسر الشغور ومحيط قرى الكندة ومرعند في محيط جسر الشغور بالريف الغربي وأطراف مدينة ادلب ومدينة خان شيخون وأطراف بلدة معرة حرمة وبلدات التمانعة والسكيك في ريف ادلب الجنوبي.
-علقت مديرية التربية بادلب دوام المدارس كافة , بالريف والمدينة لمدة ٣ أيام بعد استهداف مدرستي معرة مصرين و معرة النعمان أمس.

ريف دمشق :
-مقتل رجل و امرأة وسقوط إصابات من بينها حالات بتر، وذلك جراء قصف قوات النظام للأحياء السكنية في مدينة حرستا في الغوطة الشرقية بقذائف المدفعية.
-شن الطيران الحربي أكثر من 12 غارة جوية استهدفت مدينة دوما في الغوطة الشرقية بالتزامن مع قصف مدفعي و صاروخي على المدينة.
-اشتباكات بين قوات النظام وعناصر من جيش الإسلام بالقرب من أوتوستراد حمص دمشق في محيط مدينة دوما بريف دمشق.

حلب :
-أعلن الثوار عن السيطرة على قرية شيخ ناصر في الريف الشرقي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات سوريا الديمقراطية ، إضافة لأسر 3 من عناصر القوات.
-استعاد الثوار جميع النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام والميلشيات المساندة لها على جبهة الشيخ سعيد جنوبي مدينة حلب.
-قتلى وجرحى جراء قصف بالبراميل المتفجرة استهدف حيي السكري و الفردوس في مدينة حلب المحاصرة، فيما ألقى المروحي براميل متفجرة على أحياء جب القبة والميسر والشيخ سعيد والأنصاري.
-شن الطيران الروسي عدة غارات جوية استهدفت محيط بلدة أورم الكبرى في ريف حلب الغربي.

درعا :
شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت مدينة داعل بريف درعا.

حماة :
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت أطراف بلدة مورك ومدينة طيبة الإمام وقرى لحايا ومعركبة و البويضة بريف حماه الشمالي،فيما استهدف المروحي بالبراميل المتفجرة قرية عطشان في الريف الشرقي.
-استهدف الثوار بالمدفعية الثقيلة تجمعات قوات النظام في مدينة محردة في ريف حماة الشمالي.

الرقة :
-قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على قرية الرجم الأبيض جنوب مدينة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة.
-مقتل “6” أشخاص من عائلة واحدة و “3 “عمال في قصف جوي لطيران التحالف الدولي على معمل لحلج القطن في منطقة الصالحية في ريف الرقة الشمالي.

111111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى