الشأن السوري

المعارضة تصدّ هجوم للنظام و ميليشياته بالبادية و تكبدّهم خسائر فادحة

صرّح النقيب “سامح الصايغ” قائد غرفة العمليات العسكرية لقوات “الشهيد احمد العبدو” بأن قوات النظام حاولت اليوم الرابع من آب/ اغسطس ، التقدم على جبهة (محروثة و خبرة فكة) مدعومة بالميلشيات الإيرانية و العراقية .

و قال الصايغ : قامت قواتنا بالتصدي لذلك الهجوم و استطاعت تدمير (دبابتين و سيارة هايلوكس) بواسطة قواعد “الكونكورس” ، و تمكنت أيضاً من صد محاولة التقدم لقوات النظام ليتم دحرهم إلى مكان تواجدهم الأساسي .

و في حديث خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” صرّح القائد الميداني في قوات الشهيد احمد العبدو “ماهر الدرويش أبو عمار” قائلاً : استطاعت قواتنا اليوم  التنكيل في القوات المهاجمة و أردت عناصر تابعة للنظام بين قتيل و جريح .

و أضاف: تمكنّا من تدمير دبابة و اغتنام أسلحة خفيفة من قوات النظام و ميليشياته .

و في ذات السياق قال القائد الميداني “أبو فهد الكادر مهين” : أذقنا اليوم النظام و ميليشياته الويل بعد هجوم مباغت شنه بشكل مفاجئ على قواتنا و كانت قواتنا على أتم الاستعداد و تمكنّا من تدمير دبابة و سيارة زيل لقوات النظام و ميليشياته و وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام .

و من جانبه أكد مراسل “ستيب الإخبارية” أن مجموع خسائر النظام اليوم كانت (تدمير أربعة دبابات و سيارتين هايلكس و سيارة زيل) ، و ذلك من خلال استهداف تلك الآليات بصواريخ موجهه من نوع “كونكورس” ، خلال الاشتباكات بين (قوات الشهيد احمد العبدو و جيش أسود الشرقية و جيش أحرار العشائر و جيش تحرير الشام) ضد قوات النظام و المليشيات التابعة لها .

 

IMG 20170717 WA0001

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى