الشأن السوري

الهيئة الرياضية في درعا توقف كافة نشاطاتها نصرةً للغوطة

أعلنت الهيئة السورية للرياضية والشباب، وكافة أندية الرياضة في محافظة درعا، في بيان اليوم الخميس الثامن من مارس / آذار الجاري، عن إيقاف النشاط الرياضي، والعمل بكافّة الوسائل لوقف الإجرام عن غوطة دمشق الشرقية.

وفي تصريح خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” قال السيّد “موسى أبو عون” عضو الهيئة السورية للرياضة والشباب في درعا، ومدير مكتب الشؤون الإدارية: ” نحن نستنكر العمل الإجرامي على أهلنا في الغوطة المحاصرة، وسنعلّق كافة النشاطات الرياضيّة فرديّة وجماعيّة، ونقف إلى جانب إخواننا في الغوطة، وهي رسالة كرياضيين في درعا للعالم بشكل عام وللفيفا بشكل خاص، والذي يتغنّى في إقامة المونديال القادم على أرض روسيا المجرمة التي قتلت البشر والحجر، كما سنعلّق الخطّة التي رسمناها في ذكرى عيد الثورة، ولن نقف مكتوفي الأيدي جرّاء ما يحدث مع أهلنا “.

ومن جانبه، مدير المكتب الإعلامي للهيئة السورية للرياضة والشباب في درعا السيّد “ماهر سليمان” أكد لوكالة “ستيب”: أنّ ” رياضي محافظة درعا الثوريين أعلنوا إيقاف كافة نشاطاتهم الرياضة على أرض حوران، وذلك نصرةً لأهل الغوطة. قائلاً: ” ما يحدث في غوطة دمشق لربّما سيحصل في محافظة درعا ويجب علينا أن نكون على أتم الاستعداد لمواجهة النظام وحلفائه، فإن صمت العالم، نحن لن نصمت “.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى