حوادث

ثوار ريف حمص الشمالي ينسفون حاجزاً لنظام الأسد

تمكن الثوار متمثلين بـ ” فيلق حمص و حركة أحرار الشام الإسلامية ” ضمن غرفة عمليات ريف حمص الشمالي من اغتنام أسلحة و ذخائر و قتل و جرح العديد من قوات النظام في عملية نوعية نفذوها في حاجز القطري الواقع على طريق حمص – السلمية، فجر اليوم الخميس الثاني من مارس آذار الجاري. بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حمص الشمالي.

 

و أعلنت غرفة عمليات حمص الشمالي على موقعها الرسمي على موقع التويتر عن بدء غزوة ” وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ” على حاجز القطري، و ذلك نصرة لأهالي حي الوعر المحاصر ” و أكدت غرفة العمليات عقب ساعات قليلة من بدء الهجوم على ” السيطرة على حاجز القطري على طريق حمص سلمية و قتل كل عناصر و شبيحة الأسد المتواجدة فيه خلال العملية “.

 

و في هذا السياق أفاد مراسل الوكالة بأنّ مقاتلي فيلق حمص و حركة أحرار الشام انسحبوا، صباح اليوم، من حاجز القطري بعد نسفه بالكامل و قتل عناصر الحاجز و اغتنام ذخائرهم، مشيراً أنّ الهدف هو إيقاع خسائر بصفوف النظام و ليس التمركز في الحاجز.

 

يذكر أنّ في التاسع من يناير الماضي قام الثوار في غرفة عمليات ريف حمص الشمالي بعملية مماثلة على حاجزي ( العكيدي و الطير ) التابعين لقوات النظام على أوتوستراد سلمية – حمص و كانت حينها نصرةً لوادي بردى.

IMG 4472

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى