الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 28-5-2017

الوضع العام:

اندلع اليوم، الأحد، حريق في إحدى قرى عامودا مما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة بالمحاصيل الزراعية لتلك القرية وأفادت مصادر أن محصول الشعير في قرية “طوبو ” جنوب عامودا على طريق الحسكة تعرضت للحريق مشيرة أنه نجم عن سيجارة دخان رماها أحد المارة يذكر أن المساحة المحروقة تبلغ حوالي 70 دونم وتعود ملكية الأرض إلى فرج دريج وهو يسكن في الولايات المتحدة الأمريكية فيما يقوم فلاح من أهالي المنطقة بإدارة وفلاحة أرضه.

بينما حددت دائرة النقل الداخلي في بلدية الشعب المركزية القامشلي، لجنة لمراقبة أسعار تصليح السيارات وقطع التبديل في المدينة الصناعية بالمدينة فيما حدد فرع المخابز العامة التابع للحكومة السورية في الحسكة يوم الثالث من حزيران المقبل موعداً لاستقبال طلبات التقدم لمسابقة التعاقد مع موظفين من الفئتين الخامسة والرابعة.

من جهةٍ أخرى ألقت الأسايش أمس السبت القبض على مجموعة أشخاص بتهمة خطف رجل في العقد الخامس من عمره بغية الحصول على فدية مالية في بلدة معبدة بريف محافظة الحسكة

بينما استأنفت محطة سد السفان في ريف المالكية أمس السبت ضخ المياه بشكل يومي إلى المدن والقرى التي تغذيها. وقالت مصادر أن محطة سد السفان كانت قد بدأت بتقنين ضخ المياه منذ الخامس من آيار الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى