الشأن السوري

ملخص حماة اليومي 5-7-2014

قـــــصف :
الريف الشرقي : قام الطيران المروحي بإلقاء ثلاثة براميل متفجرة على مخيم نازحين غربي قرية عطشان بريف حماة الشرقي اثناء الاشتباكات في تلك المنطقة .
مورك : تعرضت مدينة مورك لقصف مدفعي من قبل قوات النظام في حاجز المكاتب
الريف الشرقي : قام الطيران اليوم بثلاثين طلعة جوية وغارة على قرية ابو دالة بريف حماه الشرقي لمحاولة رد الثوار من جبهة ثوار سورية وعدة فصائل اخرى التي تحاول اقتحام كل من قرية ابو دالة وقرية الطليسية ومعان .
اشتباكات :
الريف الشرقي : تعرض صباح اليوم رتل عسكري تابع لجبهة ثوار سوريا لكمين من قبل مايسمى شبيحة المدعو أحمد مبارك الدرويش عضو مجلس الشعب السوري اثناء عبورهم بلدة أبو دالي في ريف حماه الشرقي وذلك اثناء توجههم لمهمة عسكرية لضرب حواجز النظام في بلدات معان والطليسية فتعرض لهم شبيحة أحمد مبارك بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لتدور اشتباكات بالاسلحة الرشاشة بين الطرفين على اطراف البلدة قبل ان يغير الطيران الحربي على المجاهدين لينفذ اكثر من ثلاثين غارة جوية بالصواريخ العنقودية والفراغية ادت لارتقاء اكثر من ثمانية شهداء من الوية شهداء سورية ورغم ذلك تمكن الابطال رغم الجراح من الدخول للقرية عبر عدة محاور .
الريف الشرقي : تمكنت جبهة النصرة ليلة البارحة وحتى ساعات الصابح الاولى من تحرير حاجز برج التغطية قرب قرية إثريا في ريف حماه الشرقي و إغتنام مافيه من عتاد و ذخيرة .

حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى