الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 29-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال800على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة , وتابعت مدفعية الجبل دكها للأحياء المحررة من المدينة حيث طالت قذائفها أحياء الحويقة والجبيلة والشيخ ياسين والحميدية وكما سجل سقوط بعض قذائف الهاون على حي العمال .

ريف ديرالزور : لليوم الرابع والطيران الحربي يكثف من غاراته على مدينة موحسن حيث استهدف اليوم مدينة موحسن بثلاث غارات جوية وكذلك قامت مدفعية المطار بقصف بلدة المريعة المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية .

اشتباكات:

جرت اشتباكات خفيفة في حي الجبيلة بين الجيش الحر ( لواء العباس ) وقوات النظام المتمركزة في الحي وايضا جرت اشتباكات في حي الحويقة بين الجيش الحر ( لواء الفاتحون من أرض الشام ) وقوات النظام في هذا الحي بالتزامن مع قصف عنيف على هذه الاحياء .

اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات في القطاع الدولي بين الجيش الحر ( لواء شهداء البوليل ) وقوات النظام في هذا الحي وفي قطاع المسمكة جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( لواء عثمان بن عفان ) وقوات النظام المتمركزة في بناء المسمكة وقام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى