الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 22-10-2014

قـــــصف :
استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال854على التوالي , قامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف معظم الاحياء المحررة حيث طال القصف أحياء الحويقة والصناعة وحويجة صكر واقتصرت الاضرار على الماديات .
ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي التابع للنظام في سماء ريف دير الزور وشن غارة جوية على قرية الحسينية في ريف دير الزور الشمالي واقتصرت الاضرار على الماديات وقامت راجمات الصواريخ المتمركزة بالمطار بقصف قرية حطلة مما أسفر عن اصابات وسط المدنيين .
اشتباكات:
اشتباكات خفيفة في حي الصناعة بين تنظيم الدولة وقوات النظام ايضا كان هناك اشتباكات قوية على اطراف حويجة صكر من جهة قرية الجفرة بين تنظيم الدولة والجيش الحر ( جيش القادسية ) من جهة وقوات النظام المتمركزة على اطراف قرية الجفرة من جهة اخرى خسر فيها الطرفين عدد من عناصرهم في الاشتباك .
اسوار المطار العسكري : قام تنظيم الدولة بنصب اسلحته الثقيلة في قرية حطلة في الضفة الثانية لنهر الفرات والمقابلة لقرية الجفرة الموالية للنظام ولمتاخمة للمطار من الجهة الشمالية وقام التنظيم بدك هذه القرية بقذائف الهاون مستهدفا مواقع قوات النظام في هذه القرية .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى