الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 25-10-2014

القصف :

تلبيسة:  تعرضت مدينة تلبيسة لقصف مدفعي خلال ساعات النهار  بعدة قذائف من قرية النجمة.

الوعر : غارتين شنها طيران النظام الحربي على حي الوعر مستهدفا المناطق السكنية مما ادى الى استشهاد شخصين وجرح اكثر من عشر اطفال وعشر نساء معظمهم بحالة متوسطة وحالتين حرجتين فقط تم نقلهم الى المشافي الميدانية لمعالجتهم وقامت شبيحة النظام المتواجدة في منطقة البساتين باستهداف الحي بأسطوانتين متفجرات بعد غارات الطيران.

الرستن : استهدفت قوات النظام المتمركزة في كلية الهندسة المحاذية للمدينة بالدبابات والمدفعية الثقيلة مما ادى الى دمار كبير في المنازل والاراضي السكنية وسقوط ثلاث جرحى اصاباتهم خفيفة.

الهلالية : استمرت قوات النظام بقصفها على قرية الهلالية في محاولة اقتحامها من جهة جبهة جبورين الموالية للنظام مستخدما الدبابات والمدفعية الثقيلة

الاحياء الموالية : قامت كتائب فيلق حمص المتواجدة في الريف الشمالي باستهداف الاحياء الموالية للنظام بخمس صواريخ محلية الصنع محققة اضرار كبيرة وعدد من القتلى .

الاشتباكات :

اشتباكات عنيفة دارت ليلا بين قوات النظام وكتائب الانصار والمهاجرين و فوج الفاتحين على جبهة الجزيرة السابعة والبساتين استخدم فيها الطرفان الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واستطاع الثوار قتل عنصرين ووقع جريح بين صفوف الثوار.

الكم : اشتباكات عنيفة دارت على جبهة الكم بين قوات النظام وعناصر الجيش الحر استطاع فيه الثوار قنص عنصر لقوات النظام.

أحد_الثوار_المرابطين_على_الجبهة_الشرقية_للريف_الشمالي_لمدينة_حمص_First_Frame7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى