الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 26-10-2014

القصف :
الوعر : استمر طيران النظام في حملته الهمجية على الحي واستهدفه بغارتين من طياراته الحربية مستهدفا منازل المدنيين ومركزا هجماته على الجزيرة السادسة ومحيطها مما اوقع شهيد وعدد من الجرحى بعد ليلة عنيفة قضاها الحي حيث استهدفت شبيحة النظام المحيطة بالحي من جهة الجزيرة التاسعة بالأسطوانات المتفجرة مما ادى الى استشهاد اربع اشخاص بينهم طفل وسقوط اكثر من عشر جرحى
تلبيسة : شن طيران النظام الحربي اليوم اكثر من اربع غارات على مدينة تلبيسة موقعا اربع شهداء بينهم طفل واكثر من ٢٠ جريح بسبب استهداف الطيران لمناطق سكنية وتم نقل الجرحى الى المشافي الميدانية.
الغنطو : استهدفت قوات النظام المتمركزة في حاجز ملوك والكلية الحربية قرية الغنطو بالقذائف المدفعية والهاون الثقيل واقتصرت الاضرار على الماديات.
جب الجراح : قامت قوات النظام مدعومة بالشبيحة المتمركزين في قرية المخرم الموالية للنظام باستهداف القرية بالهاون الثقيل مما ادى لوقوع جريح واحد
المشرفة : قامت قوات النظام المتواجدة في معمل المحارم بالقرب من المشرفة باستهدافها بالمدفعية والدبابات ولا انباء عن وقوع اضرار.
الاحياء الموالية : قامت كتائب فيلق حمص وتحرير حمص والهدى والانصار باستهداف الاحياء الموالية للنظام ردا على قصفه للريف الشمالي ولحي الوعر محققين اصابات مباشرة مما ادى لمقتل ٦ اشخاص وجرح العديد.
الاشتباكات :
الوعر : اشتباكات عنيفة دارت على جبهة الكلية الحربية بين قوات النظام وعناصر الثوار من براء بن مالك واحرار ابن الوليد استخدم الطرفان فيه الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.
الهلالية : اشتباكات مستمرة دارت على جبهة جبورين الموالية للنظام بين الجيش و قوات الثوار حيث استطاع الاخير قنص جندي للنظام وتدمير دشم كان يتحصن ورائها.

أحد_الثوار_المرابطين_على_الجبهة_الشرقية_للريف_الشمالي_لمدينة_حمص_First_Frame7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى