الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 28-10-2014

القصف :

الوعر : يوم هادئ مر على الحي  تخلله استهداف الحي ببعض الهاون الثقيل وقامت عربات الشيلكا باستهدافه من جهة البساتين برشقات متتالية واستخدم النظام مدافع ال٥٧ في استهدافه للحي.

تلبيسة : شن طيران النظام غارة على المدينة مستهدفة منازل المدنيين ووقع عدد من الجرحى تم نقلهم الى المشافي الميدانية تلاها قصف بالهاون الثقيل والدبابات من قبل حاجز ملوك .

الرستن : استهدفت قوات النظام المتمركزة في كلية الهندسة المدينة بالدبابات والرشاشات الثقيلة مما ادى الى وقوع اربع جرحى بينهم حالتين خطرتين.

الغنطو : قامت قوات النظام باستهداف القرية بالهاون ومدافع ال٥٧ مستهدفة بيوت المدنيين من جهة قرى جبورين و الزرزورية.

الاشتباكات :

الوعر : اشتباكات عنيفة جرت ليلا بين قوات النظام وكتائب الفاتحين والاتباع و الانصار على جبهة الجزيرة التاسعة والسابعة و البساتين استخدم فيها النظام القنابل المضيئة فوق الحي لتحديد ضرباته بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

الهلالية :  استمرت كتائب الانصار وفيلق حمص وتحرير حمص بالتصدي لمحاولة النظام في اقتحام القرية من جهة جبورين القرية الموالية للنظام ووقع عدد من الجرحى بين صفوف الثوار واقتل عنصرين من قوات النظام في الاشتباك.

الحولة : اشتباكات متقطعة دارت بين الثوار وقوات النظام المتمركزة في حاجز مؤسسة المياه وتل قرمص مما ادى لسقوط شهيد جرح اخر بين صفوف الثوار.

أحد_الثوار_المرابطين_على_الجبهة_الشرقية_للريف_الشمالي_لمدينة_حمص_First_Frame7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى