الشأن السوري

ملخص درعا اليومي 11-3-2015

يواصل طيران النظام الحربي والمروحي حملته الشرسة على قرى وبلدات محافظة درعا حيث قام اليوم باستهداف كلا من ( كفر ناسج وتل عنتر وتل العلاقية وتل الحارة والمال ) بالبراميل المتفجرة وصواريخ الميغ دون أي إصابات تذكر.
فيما استهدفت مدفعية النظام المتواجدة قيادة الفرقة التاسعة قرى وبلدات الريف الشمالي الغربي ( ابطع وانخل والشيخ مسكين وكفر شمس وكفر ناسج ).
كما وقامت قوات النظام المتواجدة في كتيبة المدفعية 285 باستهداف بلدتي عتمان واليادودة بقذائف الهاون والمدفعية واقتصرت الأضرار على المادية.
فيما ردت كتيبة مدفعية سجيل التابعة لفرقة 18 آذار باستهداف تجمعات قوات النظام المتواجدة في كتيبة المدفعية 285 والملعب البلدي وتحقيق إصابات مباشرة .
كما دارت اليوم اشتباكات عنيفة في مدينة الشيخ مسكين في محاولة فاشلة لقوات النظام مدعومة بعناصر من حزب الله والحرس الثوري الإيراني بالتقدم من جهة بلدة قرفا باتجاه اللواء 82 دفاع جوي المحرر حيث قامت فصائل الجبهة الجنوبية المرابطة بالتصدي لهم و تكبيدهم خسائر بالأرواح والعتاد.
وفي درعا البلد دارت اشتباكات متقطعة على أطراف حي المنشية بين لواء شهيد حوران وفرقة 18 آذار ضد قوات النظام المدعومة بعناصر من حزب الله.

1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى