الشأن السوري

ملخص حلب اليومي 25-4-2015

استهدف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة أحياء ” مساكن هنانو و الصاخور وباب النيرب وكرم الجبل ودوار الجندول وبني زيد ودوار الليرمون والشعار ” كما استهدف ببرميل متفجر بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي لكنه لم ينفجر كما استهدف الطيران الحربي بصاروخ فراغي مدينة الباب بريف حلب الشرقي.
فيما شهدت مدينة حلب اليوم هدوءً حذراً حيث لم تشهد المشد المدينة سوى قيام الثوار من جيش المجاهدين باستهداف تحصينات قوات النظام داخل مدرسة بيت الحكمة التي تتخذها قوات النظام ثكنة عسكرية بقذائف الهاون 120 وتمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة.
كما تمكن الثوار من الجبهة الإسلامية من تأمين انشقاق عنصرين من قوات النظام من ثكنة هنانو وهم ” عثمان هاني تباب” و” وليد عبد اللطيف تادفي “، كما و أعلنت الإدارة العامة للخدمات أن ورشات الصيانة بدأت عملها على خط ” حلب واو -حريتان 230kv” وحالما يتم الانتهاء من العمل سيتم تغذية الريف الشمالي.
وقد دارت اشتباكات بين القوات المشتركة وعناصر تنظيم الدولة بعد تسلل الاخير الى قريتي تل أحمر وقرية تل العبر جنوب مدينة عين العرب بريف جلب الشرقي، وقد أسفرت الاشتباكات عن مقتل ما لا يقل عن 50 عنصرا من التنظيم وبالمقابل ارتقى شخص من عناصر الحيش الحر وثلاثة من القوات الكردية.

DSC01918

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى