|الإثنين, يناير 23, 2017

تطبيق “واتس أب” يتجه إلى تفعيل ميزيتي الحذف والتعديل قريباً 

يتجه تطبيق التراسل الفوري ” واتس أب ” لإضافة اثنتين من المزايا الأكثر طلباً في النسخة المطورة بعد أن ظهرت في أحدث النسخ التجريبية ذات الرقم 2.17.1.869 على iOS، و التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل و تحرير رسالة نصية مرسلة سابقاً، و كذلك التراجع عنها بالكامل عنها وكأنّك لم ترسلها، ومن المتوقع أن يقدم ” واتساب ” المملوك لموقع ” فيسبوك ” ميزة تحرير الرسائل أو التراجع عنها بداية العام القادم بحسب موقع ” عالم التقنية “.

حيث تعمل إمكانية حذف الرسائل المرسلة عند الضغط المطول على الرسالة و يتمكن المستخدمون من التراجع عن رسائلهم المرسلة في حال لم يقم المرسل إليه بمشاهدة تلك الرسائل، فيما لم يوضح الموقع آلية تحرير الرسائل المرسلة لكن من المتوقع أن تكون بنفس الآلية.

ومن ناحية أخرى قدمت واتس أب في هذه النسخة طريقة سهلة للتعامل مع تحديث الحالة حيث يمكن إدراج عدة تحديثات حالة و حذفها و حتى إعادة إرسالها لأحد الأصدقاء بسهولة.

ومع أنه لم توضح آلية التعامل مع الخصوصية، لكن برأي فيس بوك تضع هذا الأمر بعين الاعتبار دائماً، فمن المؤكد أنه ستكون هناك طريقة لمعرفة الرسالة السابقة قبل التحرير، وكذلك يمكن حذف الرسالة والتراجع عنها طالما أنها لم تتم مشاهدتها أو وصولها لجهاز المستخدم الآخر.

المصدر: WABetaInfo5b52e6ea280a550b686417daeb123933bb0aab4b

 

مواضيع ذات صلة:

شارك برأيك