|الثلاثاء, أبريل 25, 2017

ملخص الحسكة اليومي 4-1-2017 


الوضع العام:

هدوء تشهده المدينة لا مشاكل أ منية تذكر فيما تعرض الناشط “سداد أحمد سيد مجيد” في الحزب الديمقراطي الكردستاني ، للضرب في بلدة رميلان بمحافظة الحسكة على يد مجموعة مسلحة مجهولة الهوية وذلك بعد أن تم اختطافه من قبل المجموعة ونقل على إثر ذلك إلى مشفى السلام في بلدة معبدة لتلقي العلاج.

فيما ألقت قوات الأمن الداخلي “الاسايش ” القبض على مروجين لمادة الحشيش على إحدى الحواجز في مدينة القامشلي يذكر أنه تم تحويلهم إلى لجنة الادعاء والتحقيق.

كما أصدر بلدية الشعب التابعة للإدارة الذاتية تعميماٌ يطالب فيها الحفاظ على نظافة الحديقة العامة في مدينة القامشلي وعدم رمي الاوساخ فيها وكل من لا يلتزم بنظافة الحديقة العامة سيعرض نفسة لمخالفة مالية قدرها من 3000 الى 5000 ل.س.

من جهة أخرى قصفت ثلاث مروحيات حربية مساء اليوم الثلاثاء يعتقد بأنها تابعة للدولة التركية مواقع تابعة لقوات الصناديد في قريتي تل مشحم وعلي أغا القريبتين من منطقة تل علو ببلدة الجوادية بريف الحسكة دون وقوع اصابات يذكر قرى تل مشحم و علي آغا جنوب بلدة الجوادية بريف الحسكة تسيطر عليها قوات الصناديد التابعة لعشيرة الشمر، والتي يتزعمها حميدي دهام الهادي، الحاكم المشترك لـ ‹مقاطعة الجزيرة› التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية›.

وفي السياق أقدم قوات حرس الحدود التركية بالضرب المبرح على 4 أشخاص من عائلة واحدة بينهم فتاة أثناء محاولتهم عبور الحدود من قرية العزيزية بريف رأس العين شمال الحسكة ما أدى لفقدانهم للوعي وأدخالهم للمستشفى لتلقي العلاج

DSC_1616

شارك برأيك



55 queries in 0.965 seconds.