• الأحَد

    تشرين الثاني 2017

  • 19

انتقاماً لخسائره العسكرية النظام يصعّد قصفه للمدنيين في المرج

نشر في : يناير 11, 2017 2:55 م

استهدفت طائرات النظام الحربية بسبع غارات جوية بالصواريخ الفراغية منازل المدنيين في بلدتي أوتايا و حزرما في منطقة المرج بغوطة دمشق الشرقية ظهر اليوم الأربعاء الحادي عشر من يناير كانون الثاني الجاري، و أسفرت عن مقتل سيّدة كحصيلة أولية و عدد من الجرحى، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في الغوطة الشرقية.

و في حديث خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” قال أحد عناصر الدفاع المدني في المرج “حسام حشيش” تم إسعاف ثمانية جرحى معظمهم نساء و أطفال وبينهم حالات حرجة، ونقل الشهيدة ( ابتسام الحية 55 عاماً ) و إخلاء المدنيين من أماكن القصف.

يأتي هذا القصف الممنهج لنظام الأسد عقب خسارته الكبيرة على جبهات منطقة المرج حيث أشار مراسل الوكالة إلى تمكن الثوار من تدمير دبابة وعطب بلدوزر مجنزر أثناء التصدي لمحاولة اقتحام ليلية على جبهة حزرما حيث دارت معارك عنيفة تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي.

و يذكر أنّ قوات النظام تحاول يومياً اقتحام منطقة المرج في محاولة لقطع أوصال المنطقة والسيطرة عليها، فيما وقع عدد من الجرحى المدنيين بلدات أوتايا و حزرما و النشابية وحوش الصالحية وقتل العديد من الماشية بالإضافة الى الأضرار المادية الجسيمة بقصف مدفعي وصاروخي يوم أمس.

 

123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات