|الخميس, فبراير 23, 2017

15 قتيلاً بصفوف فتح الشام في قصف للتحالف على مدينة سراقب 


استهدفت طائرة تابعة للتحالف الدولي دون طيار بسلسلة متتالية من الصواريخ آليات تتبع لـ ” جبهة فتح الشام ” في مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي عصر اليوم الأربعاء الحادي عشر من يناير كانون الثاني الجاري، وأدت إلى مقتل خمسة عشر شخصاً ومن بينهم قياديين ” أبو أنس المصري وأبو عكرمة التونسي ” بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف إدلب.

وقال مراسل الوكالة إنّ التحالف استهدف بصاروخ سيارة يقلها عناصر لجبهة فتح الشام على الطريق الدولي في مدينة سراقب و أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص، تلاه استهداف سيارة ثانية بصاروخين و أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص أيضاً.
و أضاف مراسلنا أنّه لحق ذلك استهداف ثلاث دراجات نارية بشكل متتابع حيث قتل اثنان في الدراجة الأولى و ثلاثة عناصر في الدراجة الثانية، بالإضافة لقتيلين في الدراجة الثالثة في مدينة سراقب وأطرافها. فيما قتل شخص تابع للشرطة الحرّة يدعى ” زياد جمعة الرسلان ” من جوباس في إحدى ضربات سراقب اليوم.

و يذكر أنّ التحالف الدولي استهدف عدد من القياديين و العناصر في جبهة فتح الشام بمناطق متفرقة في محافظة إدلب كان آخرها مقتل القائد في جبهة فتح الشام ” يونس شعيب و الملقب أبو الحسن تفتناز ” مع طفله وشخص آخر في السابع من الشهر الجاري في بلدة تفتناز.

%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d9%84%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84%d9%8a

مواضيع ذات صلة:

شارك برأيك