• الثَلاثاء

    تشرين الأول 2017

  • 17

اكتمال صفوف المنتخب السوري في ماليزيا بانضمام فراس الخطيب

نشر في : مارس 20, 2017 11:14 م

يواصل المنتخب السوري التابع لنظام الأسد ، تحضيراته للقاء نظيره الأوزبكي ، الخميس المقبل، في ماليزيا، في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا عام 2018، حيث وصل اليوم الاثنين العشرون من مارس آذار الجاري، ” فراس الخطيب و أحمد الصالح و عمر خريبين و تامر حاج محمد ” إلى مدينة مالاكا الماليزية لتكتمل بذلك صفوف المنتخب.

و اجتمع فادي الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب مع البعثة التي وصلت اليوم، قبل التدريب هذا المساء ، مشيراً إلى أن اللاعبين الأربع سينضمون في ساعة متأخرة من مساء اليوم للمنتخب.

و يحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الآسيوية الأولى برصيد خمس نقاط متأخراً عن نظيره الأوزبكستاني الذي يملك تسع نقاط و يحتل المركز الثالث، فيما يتصدر منتخب إيران المجموعة بـ 11 نقطة، وكوريا الجنوبية بعشر نقاط، و يتوجب على المنتخب السوري الظفر بنقاط المباراة الثلاث لإكمال الطريق في حلم التأهل للمونديال للمرة الأولى.

يذكر أن المبارايات الأخيرة في المجموعة ذاتها سيتواجه فيهما كل من قطر مع إيران في الدوحة و الصين مع كوريا الجنوبية في مدينة تشانغ شا الصينية.

وكان فراس الخطيب قد صرّح في نهاية يناير الفائت عن رغبته في المشاركة في المنتخب السوري عندما تصل الدعوة أو المخاطبة بشكل رسمي منه لنادي الكويت الذي يلعب في صفوفه حالياً ، وقال : ” تمثيل المنتخب وتمثيل الوطن شرف لكل لاعب “، و ذلك بعد أن أعلن في تموز 2012 عدم مشاركته في المنتخب طالما هناك قصف و وقوفه مع الثورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات