• الجُمُعة

    تشرين الثاني 2017

  • 17

ثوار القنيطرة يُفشلون محاولة اقتحام للنظام موقعين قتلى وإصابات

نشر في : أبريل 17, 2017 11:36 م

تمكنّت فصائل الثوار متمثلين بـ ” جيش التوحيد ” مساء اليوم الاثنين السابع عشر من نيسان أبريل الجاري، من إفشال محاولة اقتحام لقوات النظام على الأطراف الشمالية لبلدة الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة الأوسط ، حيث درات اشتباكات بين الطرفين استمرت لمدة ساعتين وانتهت عند الغروب، وأسفرت عن وقوع ستة قتلى و عدد من الجرحى في صفوف النظام إثر كمين للثوار على ذلك المحور، بحسب مراسل وكالة ستيب نيوز ” محمد القنيطرة “.

و قال مراسل الوكالة إنّ فصائل القنيطرة منها ( لواء السبطين التابع للمجلس العسكري في القنيطرة ، و فوج المدفعية التابع للمجلس العسكري لجبهة ثوار سوريا ) حالياً تقوم بتعزيز كمائنها بالإضافة إلى مؤازرة جيش التوحيد المرابط على جبهة بلدتي الصمدانية الغربية و العجرف.

و أضاف مراسلنا أنّ قوات النظام المتمركزة في الصمدانية الشرقية قامت باستهداف بلدتي الصمدانية الغربية و العجرف هذا المساء بقذائف الهاون بعد فشل محاولتها بالاقتحام.

يذكر أنّ قوات النظام المتمركزة في بلدة الصمدانية الشرقية تحاول توسيع نفوذها في ريف القنيطرة الأوسط حيث تقوم جرافات تابعة لها بإقامة سواتر ترابية و تدشيم نقاطها على أطراف بلدة العجرف الخاضعة لسيطرة الثوار، و بدأت بالعمل منذ ثلاثة أيام، و تقوم القوات برفع ساتر ترابي كل ليلة بارتفاع عشرة أمتار، حيث استهدفها الثوار قبيل فجر اليوم بقذائف الهاون محققين إصابات مباشرة في صفوفها.

لا يوجد تعليقات