• الثَلاثاء

    آب 2017

  • 22

قسد تتقدم داخل الرقة وداعش يكبّدها خسائر كبيرة

نشر في : يونيو 12, 2017 11:48 م

تمّكّنت قوات سوريا الديمقراطية ، اليوم الاثنين الثاني عشر من حزيران يونيو / الجاري، و السابع عشر من رمضان، من السيطرة على مقام ( أويس القرني و كلية العلوم ) و الذين يعتبران آخر ما تبقى من حي المشلب شرق المدينة” كما سيطرت على أجزاء من حي حطين غربي المدينة بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة . بحسب مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في الرقة .

و أشار مراسلنا إلى مقتل ستة عناصر من قسد جراء انفجار خزان ملغم في مدينة الطبقة غربي الطبقة، كما استهدف تنظيم الدولة بسيارة مفخخة تجمعاً في حي الرومانية غربي المدينة، هذه الليلة ، فيما أعلن التنظيم عبر وكالته أعماق، مساء اليوم ، عن مقتل عشرين عنصراً من قسد بهجوم لمقاتلي الدولة على مزرعة حطين شمال غرب الرقة، بالإضافة إلى مقتل ستة عناصر من قسد بانفجار عبوات ناسفة في حي الرومانية غربي الرقة في وقت سابق .

و تحدث مراسلنا عن استمرار القصف المدفعي المكثف لقسد على أحياء مدينة الرقة كما استهدف طيران التحالف الدولي الأحياء الشرقية و الغربية للمدينة بعدد كبير من الغارات و استهدف أطراف حي المشلب بالفوسفور الأبيض المحرم دولياً ، فيما قتل مدنييان إثر استهداف قارب كانا على متنه بغارة أثناء محاولتهما الخروج من مدينة الرقة عبر نهر الفرات .

و أضاف مراسلنا أنّ تنظيم الدولة قام اليوم بإعدام قناصين تابعين له بالقرب من الفرقة 17 شمالي المدينة و ذلك بسبب سماحهم لعدد من المدنيين بالخروج منها و قد أكد المنفذ للإعدام أنّ من يحاول الخروج سيتم إيقافه أو إعدامه .

دقة عالية:

http://store4.up-00.com/2017-06/149729860816651.jpg

لا يوجد تعليقات