• الإثْنَين

    آب 2017

  • 21

تفاصيل القبض على خلية لحزب الله مزروعة بصفوف المعارضة !!

نشر في : يونيو 13, 2017 11:46 م

قامت مجموعة عناصر من جيش تحرير الشام العامل في مدينة الرحيبة بمنطقة القلمون الشرقي بهجوم مسلح عصر اليوم الثلاثاء الثالث عشر من حزيران / يونيو الجاري، على ثلاثة عناصر من جيش تحرير الشام سابقاً من أبناء رنكوس حيث تقدم المهاجمين بسيّارة تحوي مقاتلين مسلحين في الحي الجديد و أطلقوا الرصاص على الشبان داخل مدينة الرحيبة و أردوهم قتلى ترافق ذلك مع اعتقال ستة عناصر آخرين بعد اللحاق بهم و إحاطتهم . بحسب مصدر خاص لوكالة ” ستيب الإخبارية ” .

و أوضح المصدر أنّ التحقيقات الأولية أفادت بأنّ العناصر التسعة ينتمون لميليشيا حزب الله اللبناني حيث وجدت بحوزتهم بطاقات تنتمي للحزب و للمخابرات الجوية ، و حاولوا اغتيال شقيق القيادي ” فراس البيطار ” قائد جيش تحرير الشام ، ومن بينهم نائب البيطار مع العلم العناصر التسعة كانوا ينضمون إلى ذلك الجيش و تلا الحادثة تحليقاً للطيران الحربي في سماء مدينة الرحيبة بشكل منخفض .

و الجدير بالذكر أنّ جيش تحرير الشام عامل في الرحيبة و جبال القلمون الشرقي و البادية و غالبية عناصره من أبناء مدينة رنكوس وكان نحو مئة مقاتل من جيش التحرير العامل في جرود سبنا قد تم انتدابهم باتجاه الرحيبة بعد اتفاق مع قوات النظام بإخلاء جرود رنكوس من قوات المعارضة وانتقالهم إلى القلمون الشرقي مؤخراً .

لا يوجد تعليقات