• الثَلاثاء

    تموز 2017

  • 18

النظام يعتقل مجموعة من شبيحته بحلب , فهل تنتهي الاعتداءات !!

الإثنين 26th of يونيو 2017 03:29:31 مساءً

بعد تزايد اعتداءات الشبيحة التابعين لنظام الأسد داخل مدينة حلب و تزايد الشكاوي من قبل المواطنين لما لحق بهم من أذى و ضرر بأرواحهم أو ممتلكاتهم ، شنّت عناصر تابعة لفرعي المخابرات الجوية و أمن الدولة حملة واسعة في حي سليمان الحلبي للقبض على عناصر الشبيحة هناك و قد رفض الشبيحة تسليم أنفسهم . بحسب مراسل لوكالة ” ستيب الإخبارية ” .

و أفاد مراسلنا بأنّ منعهم من تسليم أنفسهم أوقع اشتباكات بين الطرفين اُستخدمت فيها القنابل اليدوية و الأسلحة الرشاشة الثقيلة ، اليوم السبت السابع عشر من يونيو / حزيران الجاري ، و الثاني و العشرين من رمضان ، ليتمكن عناصر النظام بعدها من اعتقال قائد المجموعة المدعو ” محمد السعيد ” و سبعة عناصر تابعين له بينما قتل من جانب النظام و جرح أربعة عناصر بينهم ضابط برتبة نقيب .

في حين تنّفس أهالي حلب الصعداء بعد هذه الحملة و لكنّهم بانتظار حملات أوسع تقضي على أعداد كبيرة من عناصر الشبيحة لا تزال تعيث في المدينة فساداً .

و في سياق متصل ذكر مراسلنا إنّ اشتباكات بين ميليشيات تابعة لقوات النظام في بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي ، اندلعت فجر اليوم ، و أدت إلى مقتل مدني و إصابة سبعة آخرين جراء إطلاق النار بين المتنازعين دون معرفة سبب ذلك .

 

لا يوجد تعليقات