• الثَلاثاء

    تموز 2017

  • 18

تقدم للأسد شرق تدمر , و عمل عسكري ضخم مرتقب له بالبادية السورية

الإثنين 26th of يونيو 2017 03:29:31 مساءً

تستمر الاشتباكات بين تنظيم الدولة و قوات النظام في محيط محمية التليلة و محيط المحطة الثالثة في ريف حمص الشرقي حيث تمكن التنظيم من تدمير آلية للنظام هناك و إيقاع قتلى و جرحى بصفوفه إضافة لتدمير دبابة بصاروخ موجه قرب محمية التليلة شرق مدينة تدمر , فيما سيطرت قوات النظام على ” بئر الحفنة و سد آراك ” بعد انسحاب التنظيم منها , اليوم الأحد الثامن عشر من يونيو / حزيران الجاري و الثالث و العشرين من رمضان . بحسب مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في المنطقة .

و تحدث مراسل الوكالة عن مواصلة القصف الجوي شرق حمص حيث شنّت المقاتلات الروسية عدة غارات جوّية مكثّفة اليوم استهدفت محيط مدينة السخنة مما أدى إلى تدمير سيارتين لتنظيم الدولة و وقوع إصابات في المنطقة بعضها من المدنيين .

و أشار مراسلنا إلى وصول عدد كبير من سيارات نوع ” زيل ” المحملة بجنود مشاة إلى محيط مدينة تدمر ، يوم أمس ، و تزامنت مع وصول العماد ” علي أيوب ” إلى محيط مدينة تدمر حيث اجتمع ” أيوب ” رئيس هيئة أركان قوات النظام مع القادة الميدانيين و ذلك من أجل عمل عسكري ضخم يشمل البادية السورية في الأيام القادمة .

يذكر أنّ التنظيم انسحب أول أمس من حقل أراك النفطي شمال شرق تدمر ، و الذي يعد ثالث أهم حقول النفط في البادية بعد حقلي ” شاعر و جزل ” شمال غرب تدمر .

 

رابط الخريطة بدقة عالية : 

http://store4.up-00.com/2017-06/149781017193581.jpg

لا يوجد تعليقات