• السَبْت

    تشرين الثاني 2017

  • 18

قصف مكثّف للنظام غرب حلب يخرج معمل أدوية عن الخدمة

نشر في : يوليو 17, 2017 8:12 م

قامت قوات النظام بقصف بلدة المنصورة في ريف حلب الغربي بقذائف المدفعية ، عصر اليوم السابع عشر من تموز يوليو الجاري ، مستهدفة منشآت البلدة الحيوية .

و في التفاصيل تحدث مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في غرب حلب ” ماجد العمري ” عن قيام قوات النظام المتمركزة في حي جمعية الزهراء ، بقصف مدفعي مكثّف طال بلدة المنصورة بكافة منشآتها مما أسفر عن نشوب حريق كبير في أحد معامل الأدوية في البلدة التهم معظم أقسام المعمل و أخرجه عن الخدمة بشكل كامل .

و أضاف مراسلنا أنّ فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد النيران التي اندلعت في معمل الأدوية جراء القصف المدفعي العنيف الذي تعرضت له بلدة المنصورة ، حيث استمر العمل لعدة ساعات تعرض فيها فريق الدفاع المدني لاستهداف مباشر بقذائف المدفعية و أضرار مادية كبيرة لحقت في ذلك المعمل .

و في سياق آخر ذكر مراسل الوكالة إنّ قنابلاً عنقوديةً من مخلفات القصف الجويّ في وقت سابق انفجرت اليوم في بلدة عنجارة غرب حلب مما أدى إلى وقوع قتيلين و عدة جرحى مدنيين ، و في هذا الصدد قام الدفاع المدني بتحديد أماكن الخطر التي تحتوي على قنابل عنقودية و ذخائر غير منفجرة تعود لقصف سابق في بلدة كفرناها و ذلك بوضع شارات الخطر حرصاً على سلامة المدنيين و منع اقترابهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات