• السَبْت

    أيلول 2017

  • 23

فرع نقابة المحاميين الأحرار بمدينة الباب خطوة أولى بالاتجاه الصحيح

نشر في : يوليو 26, 2017 11:37 م

افتتح فرع نقابة المحامين الأحرار في مدينة الباب شرقي حلب، يوم أمس الثلاثاء ، بحضور المحامي ” ياسين هلال ” رئيس نقابة المحامين الأحرار في مدينة حلب و ريفها وعدد من القضاة و رئيس قسم الشرطة الوطنية والقيادة العامة في المدينة .

كما افتتحت دائرة الوكالات التي يستطيع من خلالها المواطنين توكيل من ينوب عنهم من المحامين الأحرار في متابعة القضايا المنظورة أمام المحكمة، كما عُين المحامي ” محمد سعيد الراغب ” ممثلاً لفرع النقابة في المدينة و ريفها وتعّهد بالتزام النقابة بمتابعة الدعاوى التي يكون أحد أطرافها من زوجات أو أبناء الشهداء مجاناً كعمل تطوعي وتكفل النقابة تسديد الرسوم ومتابعة تلك الدعاوي. بحسب ما نشرت تنسيقية الباب، اليوم الأربعاء السادس و العشرين من تموز / يوليو الجاري .

و في تصريح خاص لوكالة ” ستيب الإخبارية ” قال المحامي ” سيف الدين نعسان ” : ” نحن فرع لنقابة المحامين المركزية التي ستشكل من فروع المحافظات، و في مدينة الباب ليس فرعاً إنّما مكتب فرعي للفرع لتسهيل عمل زملائنا المحامين في المدينة ” .

و عند سؤالنا للمحامي هل سنشهد ولادة سلطة قضائية تملك قوى تنفيذية على الأرض تجبر الجميع الانصياع لها أم أنّ الأمر لا زال بعيداً ؟ أجاب بقوله : ” نستبشر بها خيراً وهي خطوة أولى بالاتجاه القانوني الصحيح، و أظن أنّنا سنشهد ولادة سلطة قضائية مبشّرة، و أنّ القوّة التنفيذية تولد الآن وهي في طريقها لتكون نافذة على الأرض ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات