• السَبْت

    آب 2017

  • 19

مقتل عشرين من قوات النظام على جبهة عين ترما بالغوطة

نشر في : أغسطس 10, 2017 6:14 م

اعلن فيلق الرحمن التابع للمعارضة عن مقتل أكثر من عشرين مقاتلاً للفرقة الرابعة بينهم ضباط خلال كمين جديد على جبهة عين ترما في الغوطة الشرقية اليوم الخميس العاشر من آب/ اغسطس.

وقال مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية”: إن اشتباكات دارت اليوم بين قوات المعارضة وقوات النظام على جبهة المناشير في حي جوبر الدمشقي، بينما استهدفت قوات النظام بالمدفعية والصواريخ بلدة عين ترما ومدينة حمورية بالغوطة الشرقية، وسقط على إثر ذلك عدد من القتلى والجرحى بين المدنيين.

وفي حديث مع “وائل علوان” المتحدث باسم فيلق الرحمن قال: نفذت قوات فيلق الرحمن صباح اليوم كميناً محكماً بقوات الفرقة الرابعة التابعة للنظام، وجاءت الخطة بالانسحاب من مبنى هام واستراتيجي هو مبنى البريد.

وأضاف: تقدمت قوات الفرقة الرابعة بأكثر من عشرين مقاتل إلى بناء البريد، حيث كانت كتيبة الهندسة بفيلق الرحمن قد فخخت المكان بالكامل، وتم تفجيره بمن فيه.

وأشار إلى أن قوات النظام ردت بقصف عنيف جداً على الغوطة الشرقية وحي جوبر، وبلدة حمورية وعين ترما، وسقط قتلى وجرحى من المدنيين.

الجدير ذكره أن قوات النظام تواصل محاولاتها التقدم باتجاه حي الجوبر وبلدة عين ترما على الرغم من وجود اتفاق تهدئة بالغوطة ووقع بضمانة روسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات