• الخَميس

    آب 2017

  • 24

الشرطة الروسية توزع منشورات تدعو للمصالحة مع النظام بدرعا

نشر في : أغسطس 10, 2017 6:27 م

قامت قوات الشرطة العسكرية الروسية اليوم العاشر من آب/ اغسطس، بتوزيع منشوات على الركاب والقادمين من مناطق سيطرة قوات النظام إلى المناطق المحررة.

وقال مراسل “ستيب الإخبارية” بدرعا: إن قوات الشرطة العسكرية الروسية على حاجز بلدة القنية وبرفقة عناصر من قوات النظام قاموا بتوزيع منشورات على الركاب القادمين من مناطق سيطرة قوات النظام إلى مناطق سيطرة المعارضة لنشرها في المناطق المحررة .

وأضاف مراسلنا: إن المنشورات كانت تحتوي على بنود مهام المراقبين الروس بالإضافة إلى بعض بنود الاتفاق وآلية تطبيقه والتعاون مع النظام للحفاظ على القانون والأمن، كما كانت بعض المنشورات تحث إلى المصالحة مع النظام، كما حددت المنشورات مناطق خفض التصعيد التي تم الاتفاق عليها مؤخراً.

وأكد مراسلنا على أن المنشورات كانت باللغة العربية وتحمل شعار القوات الروسية، وما تزال القوات الروسية المنتشرة على الحواجز ماهي إلا شكلية والسلطة والتفتيش يتولاها عناصر قوات النظام .

والجدير بذكره أن قوات الشرطة العسكرية الروسية قد انتشرت على حواجز بريف درعا الغربي في مطلع شهر تموز/ يوليو في كل من حاجز كفرشمس–دير البخت وحاجز إنخل_القنية، بهدف مراقبة آلية وقف إطلاق النار في مناطق خفض التصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات