• الثَلاثاء

    تشرين الأول 2017

  • 17

تعرف على لاعبي كرة القدم الأغلى أجراً في العالم !

نشر في : أغسطس 15, 2017 11:33 م

كشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية عن ترتيب أغلى اللاعبين أجراً حول العالم ، ليبقى ذلك الترتيب مخالفاً لكثير من التوقعات .

و قالت الصحيفة أن الأرجنتيني “كارلوس تيفيز” لا يزال صاحب الأجر الأعلى في العالم ، حيث يتقاضى من ناديه الصيني “شنغهاي غرينلاند شينوا” 640 ألف جينيه أسترليني .

بينما جاء البرازيلي “نيمار” في المرتبة الثانية حيث يتقاضى 500 ألف جينيه أسترليني ، و يتوقع أن يحتل المرتبة الأولى في حال مدد عقده خلال عامين مع ناديه الجديد ” باريس سان جيرمان ” .

و في المرتبة الثالثة يأتي الأرجنتيني “إزيكييل لافيتزي” براتب أسبوعي قدره 460 آلف باوند إسترليني ، و يلعب أيضاً بفريق صيني .

و جاء في المركز الرابع كل من الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم برشلونة الإسباني، و البرازيلي “اوسكار” لاعب وسط نادي “شانغهاي غرينلاند شينهوا” الصيني براتب أسبوعي قدره 432 ألف جنيه إسترليني .

أما النجم “كريستيانو رونالدو” الذي يتقاضى من خزينة “ريال مدريد” راتباً أسبوعياً يصل إلى 365 ألف باوند إسترليني ، فيأتي بالمركز السادس في الترتيب .

و وضح التقرير أن الفرق الصينية أصبحت الأكثر دفعاً للأموال ، حيث تحاول إغراء النجوم العالميين بعقود خيالية للانتقال لها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات