• الجُمُعة

    أيلول 2017

  • 22

مقتل سيّدة سورية وابنتها بعشرات الطعنات في تركيا، والدافع ؟!

نشر في : أغسطس 30, 2017 10:44 ص

قضت امرأة سورية و ابنتها نحبهما ، في جريمة مروعة نفذها “ مجهولون ”، في منطقة “ توروسلار ” في ولاية “مرسين” التركية يوم أمس .

 

و بحسب صحيفة ” sabah التركية ” فإنّ الأب الذي يحمل الجنسية السورية٬ لدى عودته إلى المنزل بعد العمل وجد زوجنه “عائشة جمعة 42 عاماً ” و ابنته “وفاء نعسان 19 عاماً ” غارقتين بدمائهما٬ فقام بإبلاغ قوات الشرطة والإسعاف على الفور .

 

و أظهرت تحقيقات الطب الشرعي بأنّ الأم وابنتها قد تلقيا أكثر من ستين طعنة سكين فقدا حياتهما على إثرها، وبعد فحص المدعي العام مكان الحادث نقلت الجثث إلى معهد أضنة للطب الشرعي من أجل التشريح، ثمّ بدأت قوات الشرطة بالتحقيقات على نطاق واسع تم من خلالها توقيف عدد كبير من الأشخاص بينهم أفراد من العائلة ” الأب و ابنه ” .

 

و في سياق متصل ذكر ناشطون أنّ الجناة لم يكتفوا بذلك فقد قاموا بقطع أصابع يدهما بغية سرقة بضعة خواتم، و أنّ المغدورتين منحدرتان من قرية زعرة التابعة لمنطقة بلبلة بإقليم ” عفرين ” ذات الغالبية الكردية شمال حلب، و بحسب أحد الأقارب أنّ الجريمة تمّت بهدف ودافع ” السرقة ” .. حيث تم سرقة ما بحوزة العائلة من ذهب و مال رغم قلّتهما .

 

و أثارت جريمة القتل التي راح ضحيتها سيّدة سورية حامل و طفلها الرضيع في ولاية سكاريا التركية، ردود فعل غاضبة في الشارع التركي، في السادس من تموز/ يوليو الفائت، حيث ألقت الشرطة على الفاعلين الاثنين في اليوم التالي .

 

المصدر : ( تركيا الآن )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات