• الأحَد

    أيلول 2017

  • 24

عملية نصب احترافية على مجلس حريتان المحلّي و تحذيرات حول الحادثة

نشر في : سبتمبر 1, 2017 4:24 م

أصدر المجلس المحلّي في مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي بياناً ، ظهر اليوم الجمعة الأول من أيلول / سبتمبر الجاري، و أول أيام عيد الأضحى المبارك ، حذّر خلاله جميع مجالس المحافظات و المجالس المحلّية و المنظمات من الوقوع ضحية لعمليات نصب .

و قال المجلس في بيانه : ” تعرض المكتب الإغاثي في المجلس المحلي لمدينة حريتان لعملية نصب و احتيال احترافية من أحد الأشخاص ، يدعي نفسه أنّه الدكتور ( إياد سراج الدين ) دكتوراه في العلوم السياسية ، و طلب من مكتبنا التوجه لاستلام شاحنتين محمّلتين بالخراف تحتوي كل منها على ( 300 ) خاروف على أن توزع على مدينة حريتان و ريفها ” .

و أضاف المجلس : ” و لدى وصول الفريق المحلّي إلى ساحة سرمدا طلب من الفريق مبلغاً مالياً قدره ” 800 $ ” دولار أمريكي إلى حساب في تركيا لتيسير أوراق دخول الشحنة إلى سوريا ، فكان له ذلك ، ولدى تكرار الطلب لتحويل مبالغ أخرى ، اكتشفنا أنّنا ضحية نصب واحتيال من شخص ينتحل شخصية دكتور جامعي ” .

و ختم المجلس بيانه بالقول : ” و كنا قد أرسلنا له صورتين عن بطاقة شخصية لكلّ من رئيس المجلس ( مصطفى بلكش ) و رئيس المكتب الإغاثي ( رجب بياع ) و بغية عدم استعمال بطاقاتنا في جرائمه قمنا بتحرير ضبط في مركز الضابطة في مدينة حريتان ، لذلك نرجو من الإخوة الانتباه لعدم وقوع في عملية نصب مستقبلية و خاصة إذا استخدمت البطاقتان المذكورتان ” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات