• الجُمُعة

    تشرين الأول 2017

  • 20

النظام يتقدم في عقيربات و انهيار سريع لتنظيم الدولة هناك

نشر في : سبتمبر 1, 2017 8:45 م

سيطرت قوات  النظام والميليشيا المساندة لها اليوم الجمعة الأول من أيلول/ سبتمبر ، على قرى ( المعضمية و وادي العظام و الحريشة و رسم العوابد ) ، بناحية عقيربات شرق حماة بعد انسحاب تنظيم الدولة منها بالتزامن مع اشتباكات هي الأعنف على جبهة بلدة ( عقيربات وسوحا ) في محاولة من قوات النظام بالتقدم في المنطقة .

و قال مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في حماة ” علي أبو الفاروق ” : إن الهجوم هو الأعنف على قرى عقيربات في أول أيام عد الأضحى المبارك حيث سيطرت قوات النظام على عدة قرى في ناحية عقيربات بالتزامن مع اشتباكات و تمهيد على مركز ناحية عقيربات و قرية سوحا .

و أضاف : يستميت النظام في الوصول إلى المنطقة  مع انهيار سريع للتنظيم ، و يستعمل النظام طريقة جديدة في الهجوم ، حيث يقوم بتغيير اتجاه  العملية العسكرية شرقاً أو غرباً بهدف إضعاف التنظيم و تشتيته و إحراز أكبر قدر من التقدم  بغطاء روسي يستهدف كل متحرك في هذه القرى .

و في السياق تحدث مراسلنا عن شن الطيران الحربي الروسي اليوم عدة غارات مكثفة  بالتزامن مع قصف مدفعي تركزت على ناحية عقيربات  و قرى( رسم العوابد و حمادة عمر و المعظمية و وادي العظام ) في ريف حماة الشرقي .

رابط الخريطة بدقة عالية :

http://store4.up-00.com/2017-09/150428589468871.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات