• الجُمُعة

    أيلول 2017

  • 22

جريمة قتل بقلعة المضيق بسبب انتقام فصائلي وتوتر يسود البلدة

نشر في : سبتمبر 6, 2017 10:52 م

جريمة قتل وقعت في بلدة قلعة المضيق في ريف حماة الغربي مساء اليوم الأربعاء السادس من أيلول / سبتمبر الجاري، سببها الاقتتال الأخير بين فصيلي حركة ” أحرار الشام و هيئة تحرير الشام ” .

و في التفاصيل قال مصدر خاص لوكالة ستيب نيوز : إنّ ” المدعو ( منهل الداشر ) المحسوب على هيئة تحرير الشام قام بإطلاق النار على سيارة نوع ” فان ” يتواجد بداخلها أحد القياديين العسكريين في لواء الخطاب العامل في حركة أحرار الشام المدعو ( حسن الأمين ) مما أسفر عن قتله على الفور وسط بلدة قلعة المضيق.

و أضاف المصدر أنّ جذور هذه الجريمة تعود إلى اقتتال حركة أحرار الشام مع هيئة تحرير الشام مؤخراً في مناطق إدلب و غربي حماة و الذي نتج عنها قتلى و جرحى كان من بينهم أحد أفراد عائلة ( الداشر ) المحسوبة على الهيئة على يد أحد أفراد آل ( الأمين ) و المحسوبين على الحركة .

و أشار إلى أنّه تم الاتفاق على حلّ الخلافات و دفع الديّة لذوي القتيل عن طريق تدخل وجهاء و شرعيين من بلدة قلعة المضيق و المناطق المجاورة .. لكن تفاجأ أهل البلدة اليوم بهذه الجريمة مساء اليوم .

و ذكر أنّ حادثة القتل تبعها أعمال انتقامية تمثّلت بحرق منازل القاتل من قبل ذوي المغدور فيما لاتزال الأوضاع متوترة حتى الآن في أرجاء البلدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات