• الأحَد

    أيلول 2017

  • 24

ملخص الحسكة اليومي 9-9-2017

نشر في : سبتمبر 9, 2017 9:37 م

الوضع العام:

تسود مدينة القامشلي أجواء مختلفة بعض الشيء خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، وما يتم التحضير له من قبل هيئة التربية والتعليم التابعة للإدارة الذاتية بفرض مناهجها على مدارس المحافظة بالإضافة إلى إجراءات امنية من قبل قوات الأمن الداخلي الاسايش التابعة للإدارة الذاتية في المدينة وتفتيش دقيق للسيارات المارة.

كما تشهد مدن محافظة الحسكة منذ يومين تحسن شديد في واقع التيار الكهربائي حيث تصل ساعات تشغيل التيار الكهربائي إلى 6 ساعات يوميا بعد معاناة كثيرة شهدها الاهالي من تدهور الكهرباء.

فيما انفجرت اسطوانة غاز منزلية في قرية مشيرفة التابعة لريف القامشلي جراء سوء اغلاق فوهة الاسطوانات من مراكز تعبئة الغاز الرئيسية في مناطق الادارة، واشار المصدر بان المتضرر غير ثلاث اسطوانات غاز، وكانت بنفس الرداءة.

من جهة أخرى أعلنت القيادة العامة لمجلس دير الزور العسكري اليوم السبت البدء بحملة تحرير شرقي الفرات وما تبقى من الجزيرة السورية من تنظيم داعش.

وقالت القيادة العامة لمجلس دير الزور العسكري، خلال مؤتمر صحفي في قرية أبو فاس جنوبي الحسكة، أن حملة “عاصفة الجزيرة” تأتي بالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية وبدعم من التحالف الدولي ضد داعش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات