• السَبْت

    أيلول 2017

  • 23

فيلق الرحمن يستبق أنفاق النظام بكمين جديد شرق العاصمة

نشر في : سبتمبر 9, 2017 11:38 ص

أعلن ” فيلق الرحمن ” التابع لقوات المعارضة ، في بيان له صباح اليوم السبت التاسع من أيلول / سبتمبر الجاري ، عن مقتل أكثر من خمسة عشر عنصراً من قوات الفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد، وذلك خلال الكمين الثامن الذي نفذته كتيبة الهندسة في فيلق الرحمن كخطوة استباقية بعد اكتشاف عدد من الأنفاق كان يتم حفرها باتجاه نقاط الثوار على جبهات حي جوبر شرق العاصمة دمشق .

 

و أفاد مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في غوطة دمشق الشرقية ” ضياء الشامي ” بأنّ قوات النظام جدّدت قصفها المدفعي ، صباح اليوم ، على الأحياء السكنية في بلدة عين ترما ، و استهدفت أطراف حي جوبر و منطقة الشيملاند بأكثر من خمسة صواريخ نوع فيل بالإضافة إلى عدد من قذائف الهاوان طال حي جوبر ، دون وقوع إصابات حتى الآن، بالتزامن مع تحليق لطائرات الاستطلاع في أجواء المنطقة .

 

و أضاف مراسلنا أنّ الاشتباكات اندلعت من جديد بين قوات المعارضة و قوات النظام اليوم على محور حي جوبر – عين ترما في محاولة من الأخير التقدم مع استهدافه محاور الاشتباك بقذائف المدفعية .

 

و كان آخر كمين لفيلق الرحمن قد أسفر أول أمس الخميس ، عن مقتل عشرة عناصر من قوات النخبة في الفرقة الرابعة، إثر تفجير نقطة تجمعهم و انطلاقهم للاقتحام في محور البيوت العربية على جبهة حي جوبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات