• الثَلاثاء

    أيلول 2017

  • 12

نزيف دماء أبناء دير الزور مستمر ومجزرتان جديدتان غربها

نشر في : سبتمبر 12, 2017 12:27 م

يستمر نزيف دماء أبناء محافظة دير الزور مع استمرار حملة القصف الجوّي الثلاثي بشكل مكثّف، حيث حصلت اليوم الثلاثاء الثاني عشر من أيلول / سبتمبر الجاري ، مجزرتين راح ضحيتهما عشرون قتيلاً كحصيلة أولية و العديد من الإصابات بينهم نساء و أطفال .

 

و قال مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في دير الزور : إنّ المجزرة الأولى راح ضحيتها تسعة قتلى ثمانية منهم من عائلة و احدة و بينهم خمسة أطفال و امرأة وهم : ( جاسم الحادي – فطومة الأحمد – بشرى حسن الجاسم الحادي – عبدالله حسن الجاسم الحادي – محمد نور حسن الجاسم الحادي – خالد عطالله الجاسم – عمار الحسين الموسى الحادي – تركي المحمود المشاهدة ) بالإضافة إلى وقوع عدد من الجرحى جرّاء قصف طائرات يُعتقد أنّها روسية على مخيم للنازحين في قرية ” زغير شامية ” في ريف دير الزور الغربي .

 

و أضاف مراسلنا أنّ المجزرة الثانية وقعت في قرية الشهابات المحاذية لمطحنة حبوب دير الزور في ريف دير الزور الغربي عند الساعة الثالثة فجر اليوم الثلاثاء و ذهب ضحيتها عائلتان وهم : ( زعيب هجيج الزعيب وزوجاته و ثلاثة من بناته و ابنه الوحيد – أرملة خلف هجيج الزعيب و ابنتيها و ابنها ) كما أصيب طفل و طفلة بجروح .

 

و جاءت المجزرتان بعد ساعات من مجزرتي يوم أمس، في معبار الحوايج و بلدة الخريطة غرب دير الزور، و مجزرة أول أمس في معبر نهري في بلدة البوليل شرقها، راح ضحيتها عشرات القتلى و الجرحى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات