• الجُمُعة

    تشرين الأول 2017

  • 20

مقتل فتاة صعقاً في حلب بسبب رفضها الزواج من “شبيح”!!

نشر في : سبتمبر 24, 2017 11:42 ص

هي ليست المرة الأولى من نوعها التي تُقتل فيها فتاة بسبب رفضها الزواج من ” شبيح ” و لكنّها المرة الأولى بهذه الطريقة .
 
وذكرت شبه الاتحاد برس في حلب قصة الفتاة التي حدثت في حي ” الأعظمية ” داخل مدينة حلب، قائلةً : إنّ أحد عناصر الشبيحة تقدم لخطبة فتاة من المنطقة لكنّها رفضته و بعد أن ألح عدة مرات قامت بطرده بعد شتمه و تهديده بإبلاغ قوات الأمن لاعتقاله، إلا أنّ الشاب أضمر في نفسه رفض الفتاة له و بدأ بمراقبة مواعيد خروجها و دخولها من المنزل .
 
و في يوم الجمعة الرابع و العشرين من أيلول / سبتمبر الجاري، اعترض الشاب بسيّارته الفتاة أثناء عودتها إلى المنزل ، و بدأ يحادثها لتردّ الفتاة بشتمه و هنا حاول خطفها و إجبارها على الصعود إلى سيّارته ، و حين قاومت الفتاة و بدأت بالصراخ أخرج عصا كهربائية و بدأ بصعقها لإسكاتها إلا أنّ الفتاة توفيت نتيجة تلقي عدة صعقات كهربائية قاتلة .
 
و أضاف المصدر أنّ الشاب ترك الفتاة ملقاة جثّة هامدة على الأرض، بعد الحادثة ، و هرب مسرعاً بسيّارته قبل أن تحضر عناصر الأمن في قوات النظام إلى المنطقة و تبدأ حملة بحث عن ” الشبيح ” بينما نقلت جثّة الفتاة إلى المشفى ليتم دفنها لاحقاً بعد التحقيقات .
 
الجدير ذكره أنّ عدة جرائم مماثلة تكررت في حلب في الآونة الأخيرة على يد عناصر الشبيحة، فيما بقي أغلب القاتلين متواريين عن الأنظار لغاية اليوم، يذكر أنّ الشبيحة هم عناصر مليشيات يدعمها نظام الأسد بشكل غير رسمي، و كان لهم الدور الأبرز بقمع المظاهرات التي خرجت ضده في بداية الثورة السورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات