• السَبْت

    تشرين الأول 2017

  • 21

اعتداءات متواصلة .. من يكبح جماح الشبيحة في حلب ؟!

نشر في : سبتمبر 29, 2017 9:34 م

لا يكاد يمرُّ يومٌ في مدينة حلب دون أن يعتدي أحد عناصر الشبيحة على المواطنين بسبب أو من دون سبب فيما تغيب عناصر النظام أغلب الأحيان عن المشهد أو تحضر كعادتها بعد فوات الأوان .

و قالت مراسلة وكالة ” ستيب الإخبارية ” في حلب : إنّ حي ” الشيخ طه ” قد شهد في الساعة الثانية فجر اليوم الجمعة التاسع والعشرين من أيلول / سبتمبر الجاري، حادثة اعتداء من قبل عنصرين للشبيحة يتبعان لعشيرة البكارة حيث دخلا إلى أحد المباني و هما في حالة سُكرٍ شديدٍ و قاموا بالاعتداء على السكان دونما سبب سواء بالشتم أو الضرب و حينما بادر أهل المبنى لطردهم قاموا بسب الذات الإلهية و إطلاق الرصاص بالهواء ومن ثم غادرا المنطقة بعد توعد أهلها بالقتل .

و في سياق متصل أضافت مراسلة ستيب أنّ حي الفرقان شهد صباح اليوم، حادثة اعتداء جديدة حيث قام عدد من الشبان بخطف فتاة من الشارع و وضعها في سيّارة و اقتيادها لمكان مجهول رغم محاولة الفتاة منعهم و صراخها أمام المارة الذين آثروا المشاهدة دون أن يتجرأ أحد على منعهم لتغيب الفتاة قرابة الثلاث ساعات قبل أن تعود لأهلها دون معرفة التفاصيل حيث رفض الأهل الإفصاح عن تفاصيل الحادثة .

و كعادتها غابت قوات النظام نهائياً عن حادثتي اليوم ليبقى سكان حلب تحت رحمة شبيحة المدينة يعيثون فيها فساداً على أهوائهم دون رادع .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات