• السَبْت

    كانون الأول 2017

  • 16

نادي نمر يهيمن على سباق الضاحية بمدينة نوى غرب درعا

نشر في : أكتوبر 2, 2017 11:54 م

أطلق نادي مدينة نوى الرياضي في ريف درعا الغربي، مسابقة ضاحية اختراق ثلاثة كيلو متر تحت إشراف الهيئة الفرعية للرياضة و الشباب في درعا، يوم الأحد الأول من تشرين الأول/أكتوبر.

و قال رئيس الهيئة الفرعية للرياضة و الشباب في درعا ” أحمد الغانم ” في حديث خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” : انطلق السباق في تمام الساعة العاشرة، و شارك فيه 25 متسابقاً، و انتهى السباق بفوز لاعب نادي نمر “صفوان شباط” بالمركز الأول بزمن قدره (10.2) دقيقة، و المركز الثاني لاعب نادي طفس “عبدالله الكيلاني” بزمن (10.12) دقيقة، والثالث من نادي نمر “مالك قصيباوي” بزمن (10.25) دقيقة، والرابع من نمر “مجد سويداني” بزمن (130) دقيقة، والخامس من جاسم “غياث الحلقي” بزمن (10.45) دقيقة.

و حضر السباق أعضاء الهيئة الفرعية للرياضة و الشباب المتمثلة برئيس الهيئة ( أحمد الغانم و الكابتن إياد الزعبي و الكابتن ماهر سليمان و رئيس نادي جاسم خلدون الحلقي ) إضافة لإدارة نادي نوى بالكامل و إدارة نادي نمر.

وأشار “الغانم” إلى توزيع جوائز عينية و مادية للفائزين حيث قُدّم لصاحب المركز الأول مبلغ (10000) ليرة سورية، وبمبلغ (5000) للمراكز من الثاني للخامس.

الجدير بالذكر أن الهيئة الفرعية للرياضة و الشباب في درعا تعمل على عدة مسابقات رياضية على مستوى المحافظة، كان آخرها خلال الشهر الفائت و تمثّلت بمسابقة (كأس شهداء الحرية) لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات