• الأحَد

    تشرين الأول 2017

  • 22

سامسونغ تكشف عن نظارة افتراضية جديدة تتوافق مع منصة “مايكروسوفت”

نشر في : أكتوبر 5, 2017 11:33 م

كشفت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية رسمياً عن نظارة واقع افتراضي جديدة تحمل اسم Odyssey ، التي تعمل بنظام “ويندوز” للعالم الافتراضي المدمج “Mixed Reality” .

و قالت “سامسونغ” على مدونة أخبارها : إنّ سرعة وسهولة إعداد هذه النظارة جلبت تجربة مميزة للعالم الافتراضي، مع وجود صور ذات جودة أعلى، ودقّة عرض أكبر، والتي من شأنها أن تأخذ المستهلكين إلى أبعاد افتراضية جديدة تماماً .

و قال “يج تشوي” نائب الرئيس الأول لفريق أعمال الكمبيوتر الشخصي في سامسونغ: إنّ ” نظارة Samsung HMD Odyssey هي جهاز عالي الأداء، مثلها مثل جميع منتجاتنا، والتي توفر ابتكاراً ذا مغزى لحياة عملائنا، فهذه النظارة المصمّمة بالشراكة مع مايكروسوفت، سوف تنقل المستخدمين إلى حدود أبعد من تقنية الواقع الافتراضي المدمج لويندوز، التي يتم تقديمها لهم بطريقة جديدة ورائدة في صناعة تجربة الواقع الافتراضي ” .

و ستأتي النظارة بشاشة عرض “Amoled” بحجم 3.5 بوصة، و مجال رؤية متوفر بـ 110 درجة، أمّا بالنسبة إلى نظام الصوت النظارة، فإنّها ستأتي مع نظام صوت 360 “Spatial Sound”، و ذلك لتزويد المستخدمين بالصوت الذي يحيط بهم بالكامل من خلال سماعات AKG المدمجة .

و النظارة مدعمة بمتتبع داخلي و خارجي للموقع، و الذي من شأنه أن يتيح للمستخدمين عدم الالتزام بمساحة محدودة خلال تجربة الواقع الافتراضي، و ستأتي النظارة مع ست درجات من مستشعرات الحرّية (6 DOF) ما يسمح للمزيد من الحركات البديهية والطبيعية، وتم تصميم النظارة مع عجلة تحكم قابلة للتعديل، ليكون ارتداؤها مريحاً و محكماً .

الجدير بالذكر أنّ المستخدمين سيتمكنون من شراء النظارة الجديدة بداية من السادس من الشهر المقبل بسعر 499 دولاراً عبر الموقع الرسمي للشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات