• الخَميس

    كانون الثاني 2018

  • 11

النظام يعتقل المشجّعين في حلب عقب مغادرة منتخبه تصفيات المونديال

نشر في : أكتوبر 10, 2017 6:28 م

لم يكن وقع خسارة منتخب سوريا أمام أستراليا و وداعه تصفيات كأس العالم جيّداً على الشباب في مدينة حلب ، فما إن أطلق الحكم صفارته معلناً نهاية المباراة ، بعد ظهر اليوم الثلاثاء العاشر من أكتوبر / تشرين الأول الجاري ، و خروج منتخب سوريا من التصفيات حتّى شنّت قوات النظام متمثلة بعناصر فرع الأمن العسكري حملة اعتقالات في صفوف المشجعين الشباب .

و أوضحت مراسلة وكالة ” ستيب الإخبارية ” في حلب أنّ حملة الاعتقالات طالت الشباب الذين تجمعوا في ” صالة الأسد ” و ” ساحة سعد الله الجابري ” لمشاهدة المباراة على شاشات عملاقة نصبت خصيصاً لهذا الغرض ، حيث تم اعتقال عشرات الشبان بتهمة التخلف عن خدمة الاحتياط أو الخدمة الإلزامية بينما تمكن عدد آخر من الهروب قبل نهاية المباراة بلحظات .

و أشارت مراسلتنا إلى أنّ قوات النظام عمدت في الآونة الأخيرة إلى استغلال تجمع الشبان في مثل تلك المناسبات لإلقاء القبض على عشرات الشبان ممن تخلفوا عن خدمة الاحتياط .

يذكر أنّ المنتخب السوري خسر في مباراة إياب الملحق الآسيوي بتصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا ، و التي أقيمت اليوم في مدينة “ سيدني ” الأسترالية أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة هدفين لصالح أستراليا مقابل هدف لسوريا ، و غادر بتلك النتيجة تصفيات كأس العالم .

 

|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات