• الخَميس

    تشرين الثاني 2017

  • 23

محاولة خطف امرأة ربحت دعوى قضائية، وسرقات مستمرّة في حلب

نشر في : أكتوبر 31, 2017 11:40 م

في الساعة السادسة من مساء يوم أمس الاثنين، و بينما كانت إحدى النساء تهمّ بالخروج من مكتب أحد المحامين في حي الجميلية في مدينة حلب، تفاجأت المرأة بسيّارة تعترض طريقها، و ينزل منها عدة شباب حاولوا خطفها لتقوم المرأة بالصراخ، و طلب المساعدة، ثم هرع عدد من المارّة لنجدتها .

و تحدثت مراسلة وكالة ” ستيب الإخبارية ” في حلب عن قيام الخاطفين بسلب ما تملك المرأة من مال و هو مبلغ قدره 300 ألف ليرة سورية، بعد تركها مرمية على الأرض بينما توارى الشبان بسيّارتهم عن الأنظار حتّى هذه الساعة، و أشارت إلى أنّ المبلغ كانت المرأة قد ربحته من دعوى قضائية رفعتها ضد خصومها، لتقوم المرأة بالذهاب لأقرب مخفر شرطة، و تقديم شكوى ضد خصومها بمحاولة الخطف و السرقة .

و في سياق متصل ذكرت مراسلتنا : إنّ أهالي حي الشيخ أبو بكر أحد أحياء حلب الشعبية، قدّموا عدة شكاوى آخرها يوم أول أمس الأحد، و فيها تعرّض قرابة العشر سيّارات لسرقة البطاريات منها، مساء الخميس الفائت.

كما يعاني الحي من انعدام إنارة الشوارع حيث يحلّ الظلام كاملاً، و ذلك منذ بداية الثورة رغم كثرة الشكاوي المقدّمة بهذا الخصوص التي لم تلقَ أيّة استجابة من الجهات المعنية،

كما يشتكي السكان كلّ ليلة من تجمعات الشباب أمام المباني السكنية و إطلاق الكلمات النابية و أصوات الصراخ و إزعاج الآخرين دون وجود من يردعهم، دون تدخل من قوات النظام رغم أنّ مخفر ميسلون لا يبعد سوى مئات الأمتار، بينما تنتشر القوات بسرعة حينما تداهم منطقة معينة لاعتقال المتخلّفين عن خدمة الاحتياط في الجيش !! .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات