• الأربَعاء

    تشرين الثاني 2017

  • 22

تحرير الشام تخسر مواقع جديدة شرق حماة مع استمرار المعارك

نشر في : نوفمبر 14, 2017 4:07 م

سيطرت قوات النظام مدعومة بميليشيات أجنبية و محلية ، اليوم الثلاثاء الرابع عشر من نوفمبر / تشرين الثاني الجاري ، على قرى سرحا القبلية و قصر شاوي في ريف حماة الشرقي بعد اشتباكات مع هيئة تحرير الشام بحسب مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة .

و في سياق متصل ، تمكنت ” هيئة تحرير الشام ” من تدمير دبابة لـ قوات النظام على جبهة قرية الربيعة بريف حماة الشرقي بعد استهدافها بصاروخ موجّه ، كما استهدفت بالمدفعية الثقيلة تجمعات قوات النظام في محيط قرية دوما في ريف حماة الشرقي .

و استهدفت قوات المعارضة بصواريخ الغراد مواقع و تجمعات قوات النظام في مدينة سلحب بريف حماة الغربي .

إلى ذلك شنت الطائرات الحربية الروسية عدة غارات جوية استهدفت قريتي الحزم و أبو عجوة بريف حماة الشرقي ، أسفرت عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين ، كما قامت قوات النظام المتواجدة في تل ملح باستهداف قرية الزكاة بالريف الشمالي بالمدفعية الثقيلة .

و مساء أمس الاثنين سيطرت قوات النظام على قريتي  الربيعة و دوما التابعة لناحية الحمراء بالإضافة لقرية تل المحصر بالريف الشرقي بعد اشتباكات مع هيئة تحرير الشام ، كما تمكّنت الهيئة من تدمير قاعدة كورنيت لقوات النظام على جبهة قرية الزغبة في ريف حماة الشمالي الشرقي بعد استهدافها بصاروخ م/د .

و قتل القيادي في “هيئة تحرير الشام” و أمير القوة المركزية في قاطع الدانا أبو عثمان أشداء في المعارك الدائرة ضد قوات النظام في ريف حماة الشرقي .

رابط الخريطة بدقة عالية :

https://e.top4top.net/p_683ledlu1.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات