• الأحَد

    كانون الثاني 2018

  • 21

ملخص الحسكة اليومي 6-1-2018

نشر في : يناير 6, 2018 9:26 م

الوضع العام:

قام اتحاد شبيبة روج أفا بالتعاون مع بلدية الشعب صباح اليوم، في ناحية القحطانية بريف القامشلي بحملة تنظيف شوارع الناحية،” تحت الشعار “من أجل نظافة مدينتنا انتفضوا”.

فيما احتفل الأرمن الأرثوذكس في مدن الجزيرة اليوم السبت بعيد ميلاد السيد المسيح وفقاً للتقويم الشرقي، يُذكر أن بقية الطوائف المسيحية كانت قد احتفلت بميلاد السيد المسيح في 25 كانون الأول “ديسمبر” الفائت.

كما أعلنت لجنة المحروقات في بلدية الشعب التابعة للإدارة الذاتية، في عامودا اليوم  عن توزيع مئة ألف لتر من مازوت التدفئة خلال الدفعة الثانية حتى الآن في ريف المدينة.

يشار أن توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة كان قد بدأ منذ نحو أسبوع. يُذكر أن توزيع الدفعة الأولى من مازوت التدفئة كان قد انتهى في كانون الأول “ديسمبر” الفائت في عامودا وريفها، بحسب لجنة المحروقات.

من جهة أخرى خصصت بلدية الشعب المركزية التابعة للإدارة الذاتية في مدينة  القامشلي اليوم ، خمسة محلات تجارية في كراج السياحي لشركات النقل بين القامشلي والحسكة.

على صعيد آخر وردت أنباء عن انفجار لغم ارضي من مخلفات تنظيم الدولة، بسيارة مدنية ،على طريقة المركدة – الشدادي جنوب الحسكة، وانباء عن اصابات.

الاسايش
الحسكة
القامشلي
الوحدات الكردية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات