• السَبْت

    كانون الثاني 2018

  • 20

داعش تعدُم شخصين في ديرالزور، والنظام يمنع مدرسي المدينة من اتمام عملهم

نشر في : يناير 12, 2018 1:19 م

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” ربيع الحميدي: أن “تنظيم الدولة” قام أمس الخميس بإعدام شخصين من أبناء مدينة “دير الزور” في بلدة الشعفة في الريف الشرقي للمدينة، وذلك بتهمة مساعدة عناصر من تنظيم الدولة على الهروب إلى مناطق سيطرة “قوات سوريا الديمقراطية” قسد.

فيما يواصل طيران التحالف استهدافه بقصف مدن وبلدات المدينة المسيطر عليها من قبل “تنظيم الدولة”، كما يستهدف الطيران الحربي أطراف مدينة “البوكمال” شرق دير الزور حيث اقتصرت الأضرار على المادية فقط.

كما قُتل أحد عناصر مقاتلي تنظيم الدولة أمس البارحة في قصفٍ موجه لطائرة مسيَّرة (مجهولة المصدر) استهدفت سيارة محملة بالذخيرة والتي كان يقودها على طريق مدينة الشعفة.

فيما قُتل مجموعة من عناصر قوات النظام والميليشيا التابعة له، نتيجة انفجار مجهول السبب استهدف البارحة حاجزاً لهم بالقرب من محيط المياه في أطراف مدينة “الميادين”، بحسب مصادر إعلامية تابعة للنظام.

وفي سياق منفصل قامت وزارة التربية التابعة للنظام السوري بإصدار قرار يقضي بفك ارتباط المعلمين من ابناء مدينة “دير الزور” خلال مدة محددة، وتحت طائلة العقوبة والفصل الوظيفي للمتخلفين والمتقاعسين عن تنفيذ القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات