• الأحَد

    شباط 2018

  • 18

قتلى من المعارضة على جبهة الرستن شمال حمص

نشر في : يناير 16, 2018 11:53 م

قضى أربعة مقاتلين من قوّات المعارضة نحبهم، مساء اليوم الثلاثاء السادس عشر من يناير كانون الثاني الجاري، برصاص قوّات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة، على الجبهة الشمالية لمدينة الرستن في ريف حمص الشمالي.

وأوضح مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حمص الشمالي “طلال أبو الوليد” أنّ قوّات النظام قامت بقنص أحد مقاتلي المعارضة، بقناصة حرارية كان النظام قد زوّد بها قوّاته على كافة الجبهات، حيث تقدّم زميله لسحب جثّته، فتم قنص الآخر، و دارت على إثرها اشتباكات على الجبهة الشمالية لمدينة الرستن، مع تغطية نارية في محاولة سحب جثث الشابين، مما أدى إلى مقتل اثنين آخرين أثناء تلك المحاولة، والضحايا هم: (نبيل الشحود – يوسف الراعي – بشار محمود العبيد – عماد فايز حويلو).

ومن جانبها، قالت وسائل إعلام النظام، هذه الليلة: إنّ “الجيش أحبط محاولة تسلّل لمجموعة مسلحة باتجاه إحدى نقاطه الواقعة بالقرب من “مكتبة العماد في الرستن” وقضى على عدد من أفرادها”.

يذكر أنّ مناطق شمالي حمص تتعرض يومياً لاستهدافات من قبل النظام وسقوط قتلى ومصابين، في خرق مستمر لاتفاق خفض التصعيد، وسقطت اليوم قذيفة مدفعية على قرية تيرمعلة مصدرها قرية الكم الموالية للنظام، وأسفرت عن إصابة مدني، فيما ساد هدوء عام بقية المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات