• الإثْنَين

    شباط 2018

  • 19

ملخص حلب اليومي 11-2-2018

نشر في : فبراير 11, 2018 8:22 م

الوضع العام:

دخل الطيران الحربي التركي أجواء ريف حلب الغربي واستهدفت مواقع الوحدات الكردية في منطقة باصوفان بعدة غارات، وفي الريف الشمالي استهدفت الوحدات الكردية مقاتلي المعارضة المتمركزين في محور بلبل بالأسلحة السامة للمرة الثانية مما أصاب ستة عناصر بحالات اختناق بينما استهدفت المدفعية التركية قرى المالكية وبافليون ومنغ بعدة قذائف.

كما شنت المقاتلات التركية عدة غارات على مواقع الوحدات الكردية في محور بافليون وقرية المحمدية على نحور جنديرس وفي الريف الجنوبي تعرضت بلدة زيتان لقصف مدفعي من قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة .

على الصعيد العسكري:

سيطرت قوات المعارضة والجيش التركي على قرية سعرنجكة بمحور راجو وعلى قرية اسكندر والتلال المحيطة بها عقب اشتباكات ضد الوحدات الكردية كما أعلنت الوصول إلى مشارف جنديرس الواقعة بريف عفرين بينما قتل خمسة عناصر من جيش الشرقية العامل ضمن غرفة عمليات غصن الزيتون خلال اشتباكات ضد الوحدات الكردية على جبهات حج اسكندر وتلالها بينما وردت أنباء عن تواجد لقوات النظام على جبهات القتال ضد قوات المعارضة والجيش التركي ضمن معركة غصن الزيتون.

كما دارت اشتباكات عنيفة بين قوات المعارضة والوحدات الكردية على جبهة التويس شمالي حلب وفي الريف الغربي دخل رتل عسكري تركي من كفرلوسين إلى نقاط مراقبة مسبقة له في صلوة ودارة عزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات