• الخَميس

    كانون الأول 2018

  • 13

إلقاء القبض على عصابة “طريق الموت” غرب حلب، فلمن تنتمي؟!

نشر في : فبراير 20, 2018 12:07 ص

استطاعت كتيبة “سهام الحق” بالتنسيق مع كتائب أخرى تابعة لـ “هيئة تحرير الشام”، اليوم الاثنين التاسع عشر من شباط / فبراير الجاري، إلقاءَ القبض على العصابة التي كانت تؤرق سكان ريف حلب الغربي، وتسرق وتخطف الأشخاص وسيّاراتهم على الطريق الواصل بين مدينة “سرمدا” شمال إدلب ومدينة “الأتارب” غرب حلب، والذي أطلق عليه السكان اسم “طريق الموت”.

وأفاد مصدر خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” بأنّ “أفراد العصابة الذين ألقي القبض عليهم في إحدى قرى ريف حلب الغربي، صباح اليوم، معظمهم من قرية (تلعادة) شمال إدلب، وبينهم شخص من (الأتارب) وبعد التعرّف عليهم، تبيّن أنّ من قام بخطف وسلب الصرّاف (علي درويش) وخطف أخويه على مفرق بلدة التوامة، أول أمس، هم مجموعة تابعة لهيئة تحرير الشام بقيادة (قتيبة البرشة) من بلدة تلعادة، والذين قاموا منذ عدّة شهور بقتل أولاد عمهم التابعين لـ (حركة نور الدين الزنكي) سابقاً”.

ويوم أول أمس السبت، تعرّض الصرّاف “علي درويش” لعملية نهب مبلغ مال قدره ثمانين مليون ليرة سورية مع خطف أخويه، على طريق الموت، حيث استطاعت كتيبة سهام الحق التي يقودها ابن عم درويش من القبض على العصابة، وتم استرجاع قسم كبير من المبلغ المسروق وليس كلّه. حسب المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات