• السَبْت

    تشرين الثاني 2018

  • 17

طيران مجهول يستهدف رتلاً لـ حزب الله، وداعش يُباغت الأسد موقعاً خسائر

نشر في : أغسطس 22, 2018 5:25 م

شنَّ “تنظيم الدولة” هجوماً على أحد مواقع تمركز قوّات النظام والميليشيات المساندة له ظهر اليوم الأربعاء الموافق لـ الثاني والعشرين من أغسطس / آب الجاري، في بلدة “السخنة” قرب وادي النقيب مسفراً عن وقوع نحو 30 عنصراً من قوّات النظام بين قتيل وجريح، وفقاً لـ مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة دير الزور “جاد الله”.

وأضاف مراسلنا، أنَّ قوّات النظام شنّت حملة إعتقالات في بلدة “الكشمة” الواقعة شرقي ديرالزور، وذلك على خلفية إصابة عنصرين من ميليشيا “الدفاع الوطني”، عقب شجار وقع مع أصحاب منزل قاموا بمداهمته مؤخراً في بلدة الكشمة.

وفي سياق متصل، قُتل نحو 26 عنصراً تابعين لـ كتائب “حزب الله” العراقي جرّاء استهداف رتلٍ لهم كان خارجاً من مدينة البوكمال باتجاه العاصمة العراقية بغداد، حيث تم استهداف الرتل من قبل طيران مجهول الهوية في صحراء الأنبار.

ولفت مراسل الوكالة إلى أنَّ طيران التحالف الدولي شنَّ غارات جويّة استهدفت بلدة “الباغوز فوقاني” شرق ديرالزور، استهدف بها منزلاً يتحصن به عناصر “تنظيم الدولة”، وتمكّن من القضاء عليهم جميعا.

وأشار إلى أنَّ “تنظيم الدولة” قام مساء البارحة الثلاثاء بتنفيذ حكم الإعدام “ذبحاً” بحق أشخاص مجهولي الهوية، في بلدة البوخاطر شرق ديرالزور، في حين عُثر اليوم الأربعاء على أربعة جثث مقطوعة الرأس تعود لـ عناصر تابعين لقوّات “قسد”، تم قتلهم من قبل خلايا يُعتقد أنها تابعة للتنظيم، وذلك بالقرب من حقل العزبة النفطي بريف ديرالزور الشرقي.

وإلى ذلك، وصلت دفعة جديدة من مقاتلي ميليشيا “حزب الله” اللبناني إلى مواقع الحزب المتمركزة في مدينة البوكمال وريفها، كما سُجّل اليوم ويوم أمس اكتظاظ كبير في أسواق مدينة دير الزور، بالعناصر المسلحة من الجنسية الأفغانية وعناصر جيش الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات