المقالات

امرأتان ورجل ينفذوا عمليات انتحارية بين عناصر لـ “داعش” و”قسد” في الباغوز


شهدت مزارع بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي، اليوم الجمعة، هجمات انتحارية نفذها عناصر من تنظيم “داعش” على مواقع ميليشيا “قسد”، بالإضافة لاشتباكات متقطعة بين الطرفين وغارات وقصف مدفعي من قبل قوات التحالف الدولي.

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور جادالله إنَّ ثلاث هجمات انتحارية نفذتها امرأتان ورجل وسط عدد من عناصر التنظيم الخارجين من الباغوز، وأسفرت عن مقتل 6 عناصر من التنظيم وعنصرين من ميليشيا “قسد”، بالإضافة لإصابة 12 آخرين بجروح بالغة.

وأضاف مراسلنا أنَّ عناصر تنظيم “داعش” استغلوا الغبار والظروف الجوية السيئة لشن عمليات انغماسية على مواقع ميليشيا “قسد” في الباغوز،

وأشار مراسلنا إلى أنَّ مخيم الباغوز شهد اليوم اشتباكات متقطعة بين ميليشيا “قسد” وعناصر تنظيم “داعش” المتبقين في مخيم الباغوز، وسط تحليق مكثف لطيران التحالف الدولي.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ طيران التحالف الدولي شنَّ عددًا من الغارات على المخيم، كما استهدفت مدفعية ميليشيا “قسد” والمدفعية الفرنسية المتمركزة في البادية السورية مخيم الباغوز بالقذائف، دون ورود معلومات عن عدد القتلى والجرحى في صفوف عناصر التنظيم.

ونوّه مراسلنا، إلى أنَّ التحالف الدولي، أرسل اليوم تعزيزات عسكرية جديدة، إلى محيط الباغوز، تضمنت جرافات عسكرية ومركبات مزودة برشاشات.

يُذكر أنَّ عشرات العائلات، تابعت اليوم خروجها من جيب تنظيم “داعش” في مخيم الباغوز، باتجاه مناطق سيطرة ميليشيا “قسد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق